شركة المحترف غسيل سيارات بالبخار

تكمن أهمية غسيل السيارات في أنها تحافظ على حالة سيارتك. كما أنه يطيل من عمر شركة غسيل سيارات بالبخار بالرياض سيارتك ويساعد على منع الصدأ وتكسر الطلاء والأوساخ من التراكم في الأماكن التي يصعب الوصول إليها.

واجهات فلل ابيض

واجهات فلل ابيض

عربات نقل الاثاث

غسيل سيارات بالبخار

هناك نوعان من غسيل السيارات: شركة بخار لغسيل السيارات وشركات غسيل السيارات العادية. تعتبر خدمة غسيل السيارات بالبخار أكثر شيوعًا نظرًا لفوائدها العديدة. يزيل الأوساخ من الأسطح على عمق أكبر من الغسلات العادية. بخلاف ذلك شركة تنظيف مجالس بالبخار بالرياض ، هناك فوائد أخرى مثل الشعور بالنعومة على الطلاء لأن الصابون قد تم تبخيره.

ليموزين مطار القاهرة الدولي من حتشبسوت ليموزين

عربات نقل الاثاث

غسيل السيارات بالبخار هو عملية غسيل السيارات بالبخار المضغوط الساخن. يزيل الأوساخ والأوساخ دون شركة تنظيف كنب بالبخار بالرياض استخدام الصابون أو المنظفات. لا تلامس العملية سطح السيارة ، ونتيجة لذلك ، لا تترك أي بقايا يمكن أن تلحق الضرر بطلاء الطلاء.

ليموزين مطار القاهرة الدولي من حتشبسوت ليموزين

فيما يلي بعض فوائد استخدام غسيل السيارات بالبخار لتنظيف سيارتك:

– صديقة للبيئة لأنها أقل ضررًا من الطرق الأخرى مثل الغسيل بالماء

– يقلل من البلى على سطح السيارة بسبب عدم وجود اتصال مباشر

ليموزين مطار القاهرة الدولي من حتشبسوت ليموزين

– يوفر لك المال لأنك لا تهدر المياه أو تنفق على الصابون أو المنظفات

شركات غسيل سيارات بالبخار بالرياض

غسيل السيارات بالبخار هو نموذج أعمال لغسيل السيارات يستخدم البخار المضغوط لتنظيف السيارات. في هذا النوع من غسيل السيارات ، يتم تمرير تيار قوي من الماء عبر مكان مغلق حيث تكون درجة حرارته عند نقطة الغليان أو بالقرب منها. ثم يتم إطلاقه من فوهة ضغط عالي واحدة أو أكثر لتنظيف السيارة تمامًا.

صناعة غسيل السيارات هي تجارة كبيرة. وفقًا لـ Statistica ، تبلغ قيمة سوق غسيل السيارات أكثر من 3 مليارات دولار في الولايات المتحدة وحوالي 4 مليارات يورو في أوروبا. ينفق الأمريكي العادي حوالي 146 دولارًا على غسيل السيارات وينفق الأوروبيون 191 يورو سنويًا.

عربات نقل الاثاث

للبخار عدد من المزايا مقارنة بالتنظيف التقليدي لأنه يزيل الأوساخ والأوساخ والزيوت بشكل أكثر فعالية مع ترك السطح أنظف وأكثر لمعانًا من غسيل السيارات العادي.

أهمية غسيل السيارات

غسيل مجالس وكنب بالبخار

نحن نعيش في مثل هذا الوقت المذهل حيث يمكننا التركيز على الأشياء الأكثر أهمية والسماح لسياراتنا بالاعتناء بنفسها. نحتاج فقط إلى غسلها بغسيل السيارات بالبخار من حين لآخر وترك الماء يقوم بكل العمل. تعتبر مغاسل السيارات البخارية أنظف بكثير من غسالات اليد العادية لأنها تنظف مواد مثل الزيت والبق وعصارة الأشجار.

غسيل سيارات بالبخار

كما أنهم يستخدمون الماء الذي تصل درجة حرارته إلى 280 درجة فهرنهايت وهو ساخن بدرجة كافية لقتل 99٪ من البكتيريا. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل الكثير من الناس يفترضون أنهم يحتاجون فقط إلى غسيل السيارات بالبخار مرة واحدة في السنة أو حتى أقل من ذلك – طالما أنهم يغسلون سياراتهم يدويًا جيدًا مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.

سهل التنظيف

لا بقايا الصابون

صديق للبيئة

لا حاجة للماء أو الكهرباء

يخفض مصاريف النظافة لشركة غسيل السيارات

ويكيبيديا

ليموزين مطار برج العرب
ليموزين مطار برج العرب

شركات غسيل السيارات

واجهات فلل ابيض